السياحية – مقابل معهد النفط– طرابلس
info@gru.edu.ly
meet-gru
كلمة المسجل العام

انطلاقاً من طبيعة الموقع الذي يحتله المسجل العام , بوصفه حلقة الوصل بين خريجي المرحلة الثانوية والمرحلة الجامعية ولطبيعة الخدمات التي يقدمها للطلاب الملتحقين بالجامعة بالإضافة لكونه قناة الاتصال الأولى مع المجتمع فإن المسجل العام ممثل بمنتسبيه يشعر بالفخر والاعتزاز لتقديم افضل الخدمات والتسهيلات لطلاب الجامعة , والإسهام في تنمية مسيرتهم العلمية خلال فترة التحاقهم بالجامعة حتى تخرجهم منها في سبيل خدمة المبادئ التي قامت عليها الجامعة والاسهام في تنمية الحركة العلمية في ليبيا . من خلال تقديم كافة الخدمات الي يحتاجها المجتمع الاكاديمي في الجامعة وتسهيل الوصول الى هذه الخدمات وحل كافة الإشكاليات التي قد تواجه الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس للمضي قدماً في مسيرتهم العلمية . لذا فإن المسجل العام يبذل أقصى طاقته انطلاقاً من طبيعة دوره الهام , لتوفير المعلومات المتعلقة بالتخصصات العلمية المتاحة في الجامعة , وشروط القبول فيها والتأكيد على اطلاع الطالب على كافة الأنظمة واللوائح المعمول بها في جامعة الريادة العالمية ,من خلال كافة الوسائل التنقية والمادية الممكنة كوسائل التواصل الاجتماعي والبوابة الالكترونية , او عن طريق الكتيبات الارشادية التي يتم توزيعها على كافة الطلاب في بداية التحاقهم بالجامعة وكذلك من خلال المحاضرات التعريفية التي تقدمها الجامعة لطلاب المرحلة الثانوية , او الطلاب المستجدين في الجامعة , كما يسعى المسجل الى تطوير خدماته بشكل دائم من خلال استيعاب مقترحات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وحصر المشاكل المتكررة التي يواجهونها من اجل تفاديها وضمان افضل خدمة بأقل وقت وجهد ممكنين , ولذا فإن المسجل العام يضع في حساباته عمليات التطوير في خططه التنفيذية السنوية ويتأكد من إتمام عمليات التطوير والاخذ بعين الاعتبار ردود الفعل المتعلقة بالخدمات . الرؤية ريادة وتميز في الخدمات الطلابية وخدمات الخريجين وفق الانظمة والتقنيات الحديثة. الرسالة تقديم خدمات بدقة وسرعة وكفاءة عالية للطلاب من لحظة تسجيلهم وحتى لحظة تخرجهم.

الأهداف

  1. مواكبة التطور التكنولوجي في مجال القبول والتسجيل والدراسة والامتحانات .
  2.  تعزيز استخدام الطلبة للموقع الالكتروني لاستغلاله في تسجيلهم . 
  3. تشجيع الطلاب للمشاركة في الانشطة الطلابية . 
  4.  تنمية مهارات الكادر الإداري في المكتب وتطويرها.
  5.  توفير الدقة و الخصوصية للطالب . 
  6.  توفير تقارير وبيانات دقيقة وآمنة ومتطورة لمختلف الجهات ذات العلاقة بالسرعة اللازمة. 

القيم

النزاهة
الالتزام بمعايير الجودة
العمل بروح الفريق
الشفافية