يوفر مكتب الشؤون الإدارية قاعدة من الخدمات التي تمكِّن الجامعة من تقديم برامجها العلمية والتقنية بنجاح. ويقدِّم المكتب حلولاً من خلال طائفة واسعة من الخدمات في مجالات الشؤون المالية وإدارة الموارد البشرية والأعمال الإدارية وتكنولوجيا المعلومات والخدمات العامة لتلبية احتياجات الجامعة. مكتب الشؤون الإدارية والمالية هو أحد المكاتب التابعة لرئيس الجامعة مباشرةً ويختص بأداء كافة الأعمال المساندة لجميع الإدارات بالجامعة . ويحرص هذا المكتب عبر تعاميمه الداخلية المختلفة واجتماعاته وتوجيهاته المستمرة للوحدات التابعة له بالعمل على خدمة الموظفين وتسهيل أمورهم وتذليل العقبات التي تواجههم حتى يتفرغوا لأداء المهام الموكلة اليهم على أكمل وجه ويعملوا على خدمة المتعاملين مع الجامعة بشكل مرضي تحقيقاً للمصلحة العامة .
الإبداع والسرعة والتميز في خدمة منتسبي الجامعة بما يحقق بيئة منافسة وجاذبة للكفاءات المميزة وبناء بيئة عمل ملائمة وفعالة وتقديم خدمات إدارية ومالية تلبي احتياجات الموظفين والمستفيدين، والعمل بروح الفريق الواحد، وتوظيف البرامج والتكنولوجيا في كافة الأعمال، وتطوير القدرات والأداء إلى أعلى المستويات.
رسالة مكتب الشؤون الإدارية والمالية
تقديم الخدمات المثالية للمستفيدين بما يحقق بيئة منافسة وجاذبة للكفاءات المميزة وكادر متميز وبيئة إدارية تعليمية فاعلة لتحقيق رؤية الجامعة.
أهداف مكتب الشؤون الإدارية والمالية
1.تدعيم الجامعة بالكفاءات الإدارية المتخصصة في جميع المجالات.
2.حفظ حقوق الموظفين والمتعاملين مع
الجامعة وتسهيل إجراءات الحصول عليها حسب الأنظمة والتعليمات .
3.الحفاظ على موارد الجامعة المالية
وممتلكاتها لتحقيق الأهداف العامة للجامعة .
4.تسهيل الإجراءات الإدارية والمالية
.
5.المشاركة في تنظيم الفعاليات
الداخلية.
6.الإشراف على مباني الجامعة ومتابعه البلاغات الخاصة بالأعطال
(نجارة -سباكة – كهرباء, تكييف ).
7.توفير النواقص والاحتياجات لكافة
المكاتب .
8.تدعيم إجراءات الأمن لمباني
الجامعة وممتلكاتها .
